خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / درك تامنصورت يحدد مكان تواجد القاصرتين المختفيتين في ظروف غامضة
درك تامنصورت يحدد مكان تواجد القاصرتين المختفيتين في ظروف غامضة

درك تامنصورت يحدد مكان تواجد القاصرتين المختفيتين في ظروف غامضة

الانتفاضة

عبد الوهاب الدفلي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد سرية الدرك لتامنصورت من تحديد مكان تواجد القاصرتين اللتين اختفتا في ظروف مجهولة بعدما غادرتا منزليهما بمدينة تامنصورت صباح أمس الخميس، حيث تم نشر صورهما ونداء لمن تعرف عليهما في جريدة “الانتفاضة”.

الا ان يقظة وفطنة الدرك الملكي لتامنصورت لم يتأخروا عن بذل مجهوداتهم الجبارة للتوصل اليهما واقتيادهما الى مقر الدرك لتعميق البحث والوصول الى اسباب الاختفاء، او من كان وراء مساعدتهما على ذلك؟.

وحسب مصادر مطلعة فإن الفتاتين اللتين تتابعان دراستهما في السنة الاولى ثانوي اعدادي بمؤسسة المركب بمدينة تامنصورت عثر عليها بضيعة بمنطقة اولاد حسون ضواحي مراكش.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تبين ان شخصا حاول التغرير بهما قبل ان يفتضح امرة إثر التحريات التي قامت بها مصالح الدرك الملكي، التي تمكنت من تحديد مكان الفتاتين والالتحاق بهما، وتحديد هوية الشخص الذي حاول التغرير بهما، بعدما اختفى عن الانظار.

للتذكير فلا حديث اليوم بمدينة تامنصورت، إلا عن الحملات التمشيطية والتدخلات القوية والدوريات الكثيرة ونقط التفتيش المتتالية التي تشهدها تامنصورت ومحيطها.

حيث يقوم عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية بدوريات متتالية، تهدف إلى ردع الخارجين عن القانون الوافدين على تامنصورت من مناطق مجاورة لها.

وبحسب مصدرنا، فإن عناصر الدرك الملكي شوهدوا في الأيام القليلة الماضية بعدد من الأماكن بنفوذ تراب مدينة تامنصورت القريبة من مدينة مراكش وهم يخترقون أي مجموعة من المشتبه فيهم، حيث يتم بشكل مباشر اعتقال المشكوك في أمرهم أو من تبث نشاطه الإجرامي بعد التنقيط.

ونقلا عن مصدرنا، فإن مدينة تامنصورت أصبحت اليوم محاطة بمجموعة من نقاط التفتيش “الباراجات” والتي تؤكد عزم رجال الدرك بالمنطقة على إرجاع الأمن والآمان للمدينة كما كانت عليه في السابق.

وزادت مصدرنا، أنك أصبحت تشاهد رجال الدرك الملكي في كل مكان من أرجاء المدينة، وهو الأمر الذي مكن من عودة الطمأنينة إلى نفوس الساكنة.

للإشارة، فإن الاستراتيجية الجديدة لدرك تامنصورت وتحركاتهم التي ” زعزعت ” الخارجين عن القانون، لقيت استحسان الساكنة التي تبارك مجهوداتهم المتواصلة لضمان أمن وآمان سكان المدينة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW