خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / دائرة أمزميز تحت رحمة الانتقام واستغلال النفوذ
دائرة أمزميز تحت رحمة الانتقام واستغلال النفوذ

دائرة أمزميز تحت رحمة الانتقام واستغلال النفوذ

الانتفاضة

سعيد أيت علا

أكدت مصادر جد موثوقة أن شاب ثلاثيني كان يعد اليد اليمنى لأحد رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة أمزميز والتابعة ترابيا لإقليم الحوز جهة مراكش آسفي.
وكان الشاب صديق وفي لرئيس الجماعة ويحرر له بعض المداخلات من أجل المداخلة بها في جميع الإجتماعات، وبعد مرور أشهر قام الشاب بإنقاذ نفسه واتجه لأجل بناء مستقبل عائلته وأسرته الصغيرة، وأختار أن يتجه في قطار سياسي جديد والإبتعاد على صديقه الرئيس الذي لم ترى الساكنة شيئا يذكر منذ توليه كرسي الكذب والبهتان .

مما جعل أحد الموظفين يستغل دخول الشاب الذي يحبه الكبير والصغير بتراب دائرة أمزميز بعد إجتهاده في العمل التنموي، والدخول في مشاداة كلامية بينه وبين الشاب.

ما لم يكن في الحسباتن هو الموقف من طرف الرئيس السياسي وبمباركة ممثل السلطة المحلية، وقاموا بشهادة كيدية ضد الشاب الذي أصبحت تحركاته التنموية تشكل خطرا على السياسي صاحب السيارة الفخمة، ولم يفكر بأن الشاب كان يعلمه الكتابة والقراءة حتى خرج من دوامة الأمية .

وبعد وضع فخ محكم للشاب ووضع شكاية بتهمة إهانة موظف من طرف الساسي وممثل السلطة المحلية في حق الشاب، الذي تم اعتقال من طرف العناصر الدركية بمركز أمزميز ، والاستماع له في محضر رسمي إلى حين تقديمه للعدالة بمراكش التي ستقول كلمتها في الموضوع.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW