[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / خطوة تنتظرها أخرى للعبورإلى دور المجموعات
خطوة تنتظرها أخرى للعبورإلى دور المجموعات

خطوة تنتظرها أخرى للعبورإلى دور المجموعات

MOU_9631___Copie_408195908جميلة بادودي/إعلامية متدربة

بدأت حكاية مشوار المئة ميل في السابعة مساء، بأعلام وطنية زينت أيدي الجماهير المغربية التي أكدت دائما دعمها اللامشروط لمنتخب ترجو منه الكثير ،أعلام واكبت عزف النشيد الوطني الذي اقشعرت له كل الأبدان ،الحكم الجنوب إفريقي يعلن عن بداية المواجهة لأسود الأطلس أمام منتخب غينيا الإستيوائية بملعب ادرار برسم ذهاب المرحلة الثانية من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لدور المجموعات في تصفيات كأس العالم روسيا.
وعرفت المباراة منذ إنطلاقها سيطرة المنتخب الوطني على الكرة التي أبت الخضوع لقدم العربي ، ليتفنن الأخير في إهدار الفرص واحدة تلو الأخرى منذ الدقائق الأولى على المواجهة ،في المقابل ترقب من جانب منتخب غينيا الإستيوائية مع هجمتين خاطفتين لولا الحظ وعارضة وقفت ندا في مناسبتين للتسجيل للفريقين معا .
محاولات هي بعد من لاعبي المنتخب بمساعدة زياش نجم المباراة رفقة القادوري اللذان مكنا الفريق من تنويع هجماته وزيادة فرصه في التسجيل ،ليأتي هدف الخلاص في الدقيقة 30 بعد تمريرة من القادوري بإتجاه برادة الذي أعادها إليه من جديد، لتجد في الأخير الكرة مرساها بين أقدام العربي ليدك بها شباك الزوار. دقائق هي على نهاية الشوط الأول حتى كاد الزوارأن يعادلوا الكفة بكرة مباغثة أضاعت في الأخيرطريقها نحو الشباك .
وعاد بعدها الجميع لإكمال ما بدأوه في شوط ثاني واعد بالكثير ،مع البداية صافرة دقت ناقوس الخطر ،كروش يتلقى الصفراء الثانية ،وإذا اصفرت مرتين احمرت،ليودع معها الأخير زملاءه في وقت وجب الوقوف عنده جميعا كيد واحدة ،أو رجل واحدة بالأحرى .منتخب غينيا يستحوذ على الكرة ،ويبعث بذلك الخوف والتوتر إلى المتابعين على المدرجات وأمام الشاشات .
وهنا خرجت المباراة من أقدام اللاعبين وصارت بين أيدي المدربين ،تغييرات هنا وهناك في شوط المدربين ،ليعرف بذلك البديل بامو طريقه نحو الشباك في الدقيقة 66 بعد تمريرة العربي القادمة من زياش .هدف أراح القلوب و أنصف العهود.
دقائق هي بعدها تسارع الخطى من جهة وأخرى تخطو بحذر شديد في الجهة الثانية ،توتر وفرح يعلو المكان حتى جاء الخلاص من صافرة أنعشت أمال الغلبة بملعب أدرار للعبور، وحملت منتخب غينيا الإستيوائية إلى باتا، لإستقبال الأسود في موعد أخر يوم الأحد،عنوانه أكون أو لا اكون .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW