خريبكة ..ضبط رجل أربعيني يستغل ابنته جنسيا

الانتفاضة/ يوسف الرامش

تقدمت زوجة مهاجر الى الديار الاروبية بشكاية ضد فضيحة اخلاقية من العيار الثقيل، للأجهزة الامنية بخريبكة تفيد ضبط زوجها الاربعيني على السرير عاريا بجوار ابنته داخل غرفة ببيت الزوجية. وتفيد مصادر جريدة “الإنتفاضة ” أنه فور التوصل بالشكاية في الموضوع، هرعت فرقة من الشرطة القضائية و الدائرة الامنية الى مقر سكن الزوج الاربعيني والمهاجر بالديار الايطالية، المتهم باستغلال ابنته جنسيا بحي الزيتونة 2، حيث عملت على اعتقال الزوج و فتح تحقيق مفصل حول الواقعة.

و تفيد ذات المصادر، أن المحققين بالطابق اول للمديرية الاقليمية للامن الوطني، لم يستوعبوا الواقعة حيث انتابتهم الشكوك حول اسباب اقدام الزوجة على التقدم بالشكاية في موضوع يعتبر من الطابوهات المسكوت عنها، حيث لم يستثنوا داعي الانتقام لأسباب تعود الى خلافات عائلية، لكن دخول خلية العنف دائرة المرأة على الخط في القضية، و تضييق الخناق على المتهم و مواجهته بشكاية الزوجة و سردها تفاصيل ضبطه على السرير داخل غرفة ابنتهما ذات الخمسة عشر ربيعا، وهو في وضعية مخلة بالحياء، جعلته ينهار و يبدي تعاونه مع المحققين و يقوم بسرد تفاصيل علاقته الجنسية مع ابنته و التي امتدت منذ خمس سنوات، حين كانت في ربيعها العاشر، قبل أن يؤكد أنه دأب على مشاهدة الافلام الاباحية رفقة باقي ابناءه الثلاث في غياب زوجته، دون ممارسة الجنس عليهم.

و تفيد ذات المصادر، الى أن الاستماع الى الضحية القاصر في محاضر رسمية، أكد اعترافات المتهم باستغلالها جنسيا، وعن عدم بوحها بالواقعة طيلة فترة استغلالها من طرف والدها مدة خمس سنوات، أنها طلت تتعرض للتهديد من طرف والدها في حالة البوح بالواقعة. و احيل المتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة أمس الاربعاء من أجل تهمة هتك قاصر بالعنف و زنا المحارم.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لتخليد الدورة 17 لليوم الدولي لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

الانتفاضة أصدرت مجموعة بريد المغرب بشراكة مع اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، …