خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / حميد نرجس يوجه بلاغا الى الرأي العام المحلي والوطني .
حميد نرجس يوجه بلاغا الى الرأي العام المحلي والوطني .

حميد نرجس يوجه بلاغا الى الرأي العام المحلي والوطني .

الإنتفاضة : لم يتأخر الدكتور حميد نرجس كان قد إلتحق مؤخرا بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية في الرد على القيادة الوطنية لهذا الحزب ،فأصدر بلاغاالى الرأي العام المحلي والوطني موجها فيه انتقاداته لهذه القيادة الوطنية.
الدكتور حميد نرجس إعتبر ان ما قامت به هذه الأخيرة تواطئا منها ضد تجربة جديدة قرر خوضها بمعية مجموعة من مؤيديه و أنصاره بعد إلتحاقهم بحزب الإتحاد الإشتراكي. للقوات الشعبية .
واضاف صاحب البلاغ ان التجربة ابانت عن التحام شعبي قوي ظهرت معالمه في التجمعات التي عقدها مناصروه بحضور عدد مهم من الفاعلين من مختلف الجماعات الترابية بإقليم الرحامنة.

البلاغ جاء فيه ايضا ان حميد نرجس يتأسف كثيرا على السلوك الغير المقبول التي تعامل به قادة حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وذلك بعد تخليهم بالإتزامات السابقة التي سبق ان اتفقوا معه عليها ،والمتعلقة بمسطرة تمثيل الحزب في الاستحقاقات المقبلة.
حميد نرجس اشار أيضا أنه أوفى بكل الألتزامات الاي تعهد بها ولكن انعدام روح المسؤولية عند قيادة حزب وطني بتاريخه العريق كالاتحاد الاشتراكي شكل حجرة عثرة أمام أسلوب سياسي جديد يعتمد الصراحة والوضوح والالتزام, يجعل من أولوياته تعبئة الطاقات والكفاءات المتوفرة، مضيفا ان جهات إقليمية وجهوية لم ترقها هاته المنهجية لأن لا مصلحة لها في التغيير .
وتجدر الإشارة الى أنه قبل ان يتم الإنقلاب على الدكتور حميد نرجس كانت عودته حميد للساحة السياسية وخاصة بإقليم الرحامنة قد لقيت ترحيبا كبير من قبل العدد من الفاعلين في مختلف المجالات مبدين دعمهم القوي واللامشروط له


Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW