حفل تكريمي بهيج نظمه المجلس العلمي بمراكش،على شرف قائمة من14 قارئة ختمن القرآن على يد المرشدة الدينية “هند الزخيري”

الانتفاضة

ياسمين السملالي

القرآن، ذلك الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير والكبير لفضله الذي لا نعده ولا نحصيه، كيف لا وحفظه تجارة مع الله لا تعرف البوار وشفاعة يوم لا ينفع مال ولا بنون، يقود إلى الجنة من جعله أمامه ويجعل صاحبه من صفوة الخلق في الأرض ويكون له ذخرا في السماء وحجة يوم القيامة ونجاة من النار.

في حفل تكريمي بهيج نظمه المجلس العلمي بمراكش، بمسجد الجبيلات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي مراكش، مساء يومه الثلاثاء 21 يونيو 2022، على شرف قائمة من14 قارئة لكتاب الله “القرآن الكريم” على يد المرشدة الدينية وعضوة في المجلس العلمي، هند الزخيري. التي ختم على يدها نماذج نسائية باهرة من جميع الفئات الاجتماعية والمستويات الدراسية بإقبالهن على حفظ القرآن الكريم كاملا، وقد بذلن كل الجهد لاستظهار جميع الأحزاب الستين على يد المرشدة الدينية “هند الزخيري” نموذج المرأة المغربية الناجحة، التي أجهشت بالبكاء أثناء إلقاء كلمة بالمناسبة من شدة الفرح.

وتم حفل تقديم ختم القرآن هذا بحضور أعضاء المجلس العلمي المحلي، وأسر وأهالي حاملات كتاب الله، في أجواء تقشعر لها الأبدان.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …