خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / حضر جزئي على جماهير الوداد بتونس
حضر جزئي على جماهير الوداد بتونس

حضر جزئي على جماهير الوداد بتونس

الانتفاضة

فرضت السلطات في تونس حظرا غير كامل على جماهير الوداد البيضاوي، في موقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي، يوم السبت المقبل بملعب رادس.

وعقد عبد اللطيف المكي وزير الصحة التونسي، مؤتمرا صحفيا، مساء أمس الأربعاء، أعلن فيه قرار السلطات التونسية باتخاذ إجراءات وقائية من خطر فيروس كورونا المتجدد، وبمقتضاه، تقرر تحديد سقف معين لعدد الجماهير الودادية التي ستحضر مباراة رادس.

وسيكون بمقدور جماهير الوداد الموجودة حاليا في تونس حضور المباراة، في المقابل سيتم منع الجماهير التي ستأتي لاحقا، من الحضور في ملعب المباراة.

وكانت وزارة الصحة التونسية قدمت، صباح أمس الأربعاء، توصية بعدم حضور الجماهير في المباراة، قبل أن تتخذ قرارا رسميا يسمح للجماهير بالوجود في « ملعب رادس ».

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من الفعاليات الكروية حول العالم؛ منها مباريات في دوري أبطال آسيا والدوريات الإيطالي والصيني والكوري الجنوبي، وذلك فضلا عن إقامة عدة مباريات في إيطاليا وإسبانيا بدون حضور جماهيري.

كما تواجه بطولات أخرى، خطر الإضرار بجدول مبارياتها بسبب كورونا، على رأسها دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو وكأس أمم أوروبا المقبل.

ومن جهتها، استنكر فيصل الوينرز المساند لفريق الوداد، قرار منع سفر الجماهير إلى تونس، معتبرين القرار، مناورة لترجيح كفة الفريق التونسي وتغييت جماهير الفريق المنافس. 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW