حادثة سير تودي بحياة الرئيس السابق لجماعة رحالة إقليم شيشاوة

1396264179

وقعت حادثة سير مميتة، صباح اليوم الأربعاء 6 ماي، إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع “كونكو” على مستوى الطريق الرابطة بين سيدي المختار ومنطقة امتوكة، وتحديدا على مستوى منعرج “واد تزكارت” التابع للجماعة القروية بوابوض، حيث راح ضحيتها في الحين الرئيس السابق لجماعة رحالة إقليم شيشاوة، فيما أصيب ابنه بكسور بليغة استوجبت نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي بن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بعد حضور رجال الدرك الملكي لامنتانوت إل عين المكان قصد الوقوف على ملابسات الحادث .
وأفادت مصادر عليمة أن الضحية المسمى قيد حياته “أهمان . م” أستاذ متقاعد شغل رئيسا للمجلس القروي لرحالة ولاية وحيدة، يمثل حاليا دوار “بوزركون” داخل الجماعة ذاتها، ويقطن بأحد أحياء المسيرة بمدينة مراكش، وأضافت نفس المصادر أنه كان متوجها إلى السوق الأسبوعي لمتوكة الذي يتزامن كل يوم أربعاء، وأنه دائم التبضع بالسوق المذكور منذ مدة، فيما إبنه الذي كان يقود السيارة، فإنه كان يعمل موضفا بجماعة بوابوض، حيث قام مؤخرا بالانتقال إلى إحدى الجماعات بمدينة مراكش .

ابن الحوز

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية بدمنات تدين كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني بدمنات، وتدعو الى النضال الجماهيري الوحدوي للتصدي له

الانتفاضة في الوقت الذي لم يستفق العالم بأسره من صدمة جريمة اغتيال الصحافية المناضلة ‘شيرين …