حادثة سير خطير تودي بحياة مفتش تربوي وأفراد أسرته بطانطان

الانتفاضة

سارة بوصبع

يحتل فصل الصيف بالمغرب مرتبة الصدارة في حوادث السير والتي غالبا ما يكون سببها السرعة المفرطة و عدم إحترام قوانين السير .

وعلى إثره شهدت الطريق الوطنية رقم 1 صباح اليوم الثلاثاء 26 يوليوز ، حادثة سير مروعة راح ضحيتها المفتش التربوي مبارك زكي الذي كان يشتغل قيد حياته بمديرية وادي الذهب وأفراد أسرته الصغيرة والمكونة من زوجته وأطفاله الثلاث.

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها جريدة الإنتفاضة ، فالحادث وقع إثر اصطدام خطيرة بين شاحنة من الحجم الكبير وثلات سيارات خفيفة ، بمنطقة وادي عكيد بإقليم وادي الذهب على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين الوطية وجماعة الشبيكة ، نتج عنه 5 وفيات والعديد من الجرحى الذين نقلوا على وجه السرعة الى المستشفى في حالة جد حرجة.

وفور اشعارها بالحادث هعلت كل من سلطات المحلية مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية لاأإجلاء ضحايا الحادث وايداع جثتهم بمستودع الاموات ،وعناصر الدرك الملكي التابعة جماعة الوطية لفتح البحث حول الحادث و التحقيق في ملابساته للكشف عن اسبابه وحيثياته تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Share

عن سارة بوصبع

تحقق أيضا

المغرب قبلة للمنتخبات الإفريقية التي تعيش أوضاعا صعبة في ملاعبها

الانتفاضة سعيد صبري تقدمت منتخبات بوركينافاسو، إفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، غامبيا، غينيا، غينيا بيساو، ليبيريا، …