حادثة سير خطيرة بتاوريرت

téléchargement (1)

نقل ثلاثة أشخاص مصابون بجروح متفاوتة الخطورة، أحدهم حالته حرجة، مساء أمس الخميس 06 مارس 2014، إلى المركز الصحي بالعيون الشرقية، ومنه إلى المركز الاستشفائي الجهوي الفارابي بوجدة، إثر حادثة سير خطيرة بعد اصطدام سيارتين واحدة خاصة بالتهريب، التي يطلق عليها في الشرق “المقاتلة”، محملة ببراميل من البنزين، نجا سائقها، ومرافقه من موت محقق، ولاذا بالفرار رغم الإصابات التي تعرضا لها.

الحادث المأساوي وقع في حدود الساعة الخامسة والنصف من مساء نفس اليوم على مستوى الطريق الوطنية رقم 06، في مقطعها الرابط بين مدينة العيون الشرقية ومدينة تاوريرت بالقرب من محطة الضخ الخاصة بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب على بعد حوالي أربعة كيلومترات غرب مدينة العيون الشرقية.

الحادث نتج عن اصطدام السيارة الخفيفة التي كان على متنها الأشخاص الثلاثة المصابون يتحدرون كلهم من مدينة العيون الشرقية، بسيارة التهريب من نوع “رونو إسباس” محملة بعشرات البراميل من البنزين المهرب من الجزائر، (الحادث) أسفر عن إصابة أصحاب السيارة الخفيفة بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس والأطراف.

شهود عيان أكدوا على أن أسباب الحادث تعود بالأساس إلى تناول المهربين للخمر أثناء السياقة والسرعة المفرطة المسجلة عند “المقاتلة” التي تعرضت لخسائر فادحة مع العلم أنها غالبا ما تكون تحمل صفائح مزورة حتى لا يتم الوصول إلى أصحابها.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب جريمة السطو التي استهدفت وكالة بنكية بالدار البيضاء

الانتفاضة ياسمين السملالي تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بتعاون مع نظيرتها بالدار …