حادثة سير خطيرة، بطلتها سيدة فضلت الفرار بسيارتها وترك الضحية مدرجا في دمائه

الانتفاضة : محمد سعيد مازغ

تعرض احد المارة خلال عبوره لشارع بباب دكالة مراكش إلى حادثة سير خطيرة، مساء يوم السبت 12 اكتوبر 2019. حيث صدمته سيدة كانت على متن سيارة خفيفة.

الضحية الذي يبدو انه من احد الدول الافريقية، سقط أرضا بعد الصدمة القوية، وقد بدت حالته الصحية في خطر ، حيث فقد الوعي، وظل ممددا على الأرض بين الموت والحياة.

السيدة التي كانت على السيارة، وبدلا من التوقف وتقديم المساعدة للضحية، والامتثال للقوانين الجاري بها العمل في حوادث السير فضلت الفرار بسيارتها والابتعاد عن مسرح الحادثة، تاركة الضحية مدرجا في دمائه

هذا وزاد من تعقيد المشكل، وتوثر الأعصاب، تأخر سيارة الاسعاف، رغم المحاولات الهاتفية المتكررة من أحد رجال الأمن، والتجاهل المتعمد من طرف عناصر الوقاية المدنية المكلفون بالتجاوب مع المكالمات الهاتفية، رجل الأمن هذا حسب بعض الشهود، كان مثالا للأخلاق النبيلة، والسلوك الذي ينبغي ان يتوفر في كل ذي ضمير حي، ومن هذا المنبر تتقدم جريدة الانتفاضة بالتحية والتقدير لهذا البطل على المجهودات التي بذلها من أجل التعرف على السيارة الفارة، وإنقاذ الضحية من موت محقق.

ساعات قليلة، تمكن خلالها رجال الأمن من العثور على السيارة موضوع البحث، والتي كانت مركنة بزنقة محمد الملاخ، خلف العمارات السكنية لرجال الأمن بعد ان تخلت عنها صاحبتها ، الشيء الذي سيساهم في التعرف على صاحبة السيارة، واتخاذ الاجراءات الملائمة

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

القضاء يلاحق مديرة مركز حماية الطفولة بمراكش بتهم ثقيلة

الانتفاضة ياسمين السملالي أحال قاضي التحقيق بمراكش مديرة مركز حماية الطفولة الحي الحسني بمراكش، على …