حاتم عمور يفتتح جولته الفنية بتونس بحفل ناجح بمهرجان صفاقس الدولي

الانتفاضة

بعد حفله الناجح بمهرجان الدارالبيضاء الدولي للموسيقى، افتتح النجم المغربي حاتم عمور جولته الصيفية بتونس خلال مشاركته بفعاليات الدورة 39 لمهرجان صفاقس الدولي المنظم خلال الفترة مابين 25 يوليوز إلى 26 غشت من الشهر القادم.

وتألق عمور، في الحفل الذي قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة بجانب نخبة من الموسيقين تحت إدارة المايسترو مصطفى الراكركي، وذلك في أجواء إحتفالية استمرت أكثر من ساعة أشعل خلالها حماس الجماهير التي حضرت من مختلف المناطق.

وسيكون الجمهور التونسي على موعد مع حاتم، بقابس في 31 يوليوز الجاري بعدها بالقصرين في فاتح غشت المقبل، مرروا بقفصة في اليوم الموالي ثم سوسة يوم 4 غشت ليقدم حفلا خاصا رفقة الفنان الفرنسي الجمايكي ويلي ويليام، وبنزرت والمونستير في الخامس والسادس من الشهر نفسه.

وسيواصل عمور جولته بمشاركة في كل من مهرجان جربة أوليس الدولي يوم 17 غشت، ومهرجان بوقرين الدولي يوم 19 غشت، ومهرجان العنب بقرمبالية يوم 22 غشت، وكذا مهرجان نابل الدولي في 23 غشت، ليختتم جولته بحفل بمدينة قرطاج رفقة الفنان الجزائري قادر الجابوني.

يشار أن الهدف من هذه الجولة هو التسويق للأغنية المغربية التي حققت ناجحا باهرا على الصعيد العربي في السنوات الأخيرة والتعرف بالفن المغربي بشكل عام وإعطائه بعد عالمي.

جدير بالذكر، أن حاتم يستعد لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” يما يما ” من كلمات وألحان الفنانة الشابة أميرة زهير، وتوزيع المبدع رشيد محمد علي وإخراج سعيد موسارية.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

انطلاق أشغال الدورة الـ17 للجنة الدولية الحكومية لصون التراث الثقافي غير المادي التابعة لليونيسكو.

الانتفاضة انطلقت صباح اليوم الاثنين بالرباط، أشغال الدورة ال17 للجنة الدولية الحكومية لصون التراث الثقافي …