خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / جوناثان ساندرسون يتولى قيادة مكتب درايفر تريت في سلطنة عمان
جوناثان ساندرسون يتولى قيادة مكتب درايفر تريت في سلطنة عمان

جوناثان ساندرسون يتولى قيادة مكتب درايفر تريت في سلطنة عمان

الانتفاضة

أعلنت ” HYPERLINK “https://www.driver-group.com/global/about” درايفر تريت”، شركة الخدمات الاستشارية لقطاع البناء، عن ترقية HYPERLINK “https://www.driver-group.com/middle-east/profile/Jonathan-Sanderson” جوناثان ساندرسون ليتولى رئاسة مكتبها في سلطنة عمان، خلفاً لكوبوس هافيمان الذي يغادر الشركة بعد 11 عاماً من الخدمة.

هذا ويتمتع جوناثان بخبرة تزيد عن 30 عاماً في قطاع البناء في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. يحمل جوناثان ماجستير في قانون البناء والتحكيم، وبكالوريوس في مسح الكميات، كما أنه حاصل على عضوية مهنية في المعهد الملكي للمساحين القانونيين. وشغل أيضاً مناصب عدة في مجالس الإدارة وعمل مع أهم المقاولين والمطورين والاستشاريين، ونجح على مدى الأعوام الثلاثة الماضية في قيادة قسم المطالبات في مكتب “درايفر تريت” في سلطنة عمان.

وقال جوناثان في معرض تعليقه على ترقيته: “إنني متحمس لتولّي هذا الدور، وأتطلع إلى الاعتماد على نجاح أعمال ’درايفر تريت‘ في سلطنة عمان، في ظل الدعم المستمر الذي يوفره فريقنا المتفاني الذي يتمتع بمهارات عالية جداً”.

ويتميز جوناثان، من خلال خبراته وتدريباته، بالقدرة على استيعاب المواقف المعقدة وتحديد المعطيات ذات الصلة على أرض الواقع بسرعة من أجل تحديد أفضل مسار ينبغي اختياره لتحقيق أقصى فائدة وتأمين أفضل النتائج للعملاء.

من جانبه، قال HYPERLINK “https://www.driver-group.com/middle-east/profile/David-Merritt” ديفيد ميريت، المدير الإداري، ورئيس قسم أعمال منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ بهذا الخصوص: “أنا سعيد جداً بتعيين جوناثان مديراً قطرياً لشركتنا في سلطنة عمان. يُعتبر جوناثان ممارساً من الطراز الأول في مجال فضّ النزاعات حيث يجلب معه إلى هذا المنصب معرفة غنية وخبرة عملية وبراعة تطبيقية. ومن شأن رؤية جوناثان لأسواق البناء في الشرق الأوسط وسلطنة عمان أن تعود بفائدة هائلة على أعمال ’درايفر تريت‘ فيما نواصل تطوير عملياتنا الإقليمية”.

لمحة عن مجموعة “درايفر جروب”

قدمت ” HYPERLINK “https://www.driver-group.com/global/” درايفر جروب” على مدى أكثر من 40 عاماً استشارات الخبراء والخدمات الاستشارية في مجال المطالبات وفضّ المنازعات لقطاعيْ الهندسة والإنشاءات. ونمت الشركة لتضم أكثر من 400 موظف، وباتت تُدير مكاتب في الأمريكيتيْن، وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط. وتدعم المعارف والخبرات التي نتمتّع بها التنفيذ الفعال والناجح وإتمام مشاريع عملائنا في جميع أنحاء العالم، كما تردم الهوّة بين قطاع البناء والقطاعين القانوني والمالي. وتتضمن مجموعة الخدمات التي تُقدّمها “درايفر جروب” توفير الدعم لقطاعيْ الهندسة والإنشاءات التي تخدمها بصورة متكاملة.

العلامات التجارية الخدمية الأخرى التابعة لـ”درايفر جروب”

لمحة عن “ديالِس”

تُوفّر ” HYPERLINK “https://www.diales.com/” ديالِس” خبراء عالمييّ المستوى في مجال المطالبات الزمنية وتحليل التأخير ومسح الكميات والأمور التقنية لتلبية المتطلبات القضائية والتحكيم وطرق فض المنازعات البديلة، إضافة إلى توفير حُكّامٍ ومحكِّمين ووسطاء من ذوي الخبرة الدولية. وتضم “ديالِس” أكثر من 40 خبيراً عالمياً يعملون في جميع المناطق والقطاعات التي تتواجد فيها المجموعة.

لمحة عن “درايفر تريت”
تُوفّر ” HYPERLINK “https://www.driver-group.com/middle-east/” درايفر تريت” خدماتها الاستشارية متعددة الاختصاصات لدعم تنفيذ مشاريع عملائنا بكفاءة. وتتضمن قائمة اختصاصاتنا الإدارة التجارية وإدارة العقود والتخطيط والبرمجة والجدولة وخدمات فضّ المنازعات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW