جمعية تورتيت وجمعية الانطلاقة بشراكة مع كشاف المغرب توزع 100 حصة من المواد الغذائية و الأغطية الصوفية والالبسة  الجديدة على الارامل و المعوزين لفائدة ساكنة دوار انمر ايت انزال لوطا جماعة تغدوين اقليم الحوز

الانتفاضة/ابراهيم أكرام – عدسة : فتح الله الطرومبتي

في إطار المجهودات التي تعمل بعض الجمعيات من أجل التخفيف من آثار موجة البرد القارس، تم يومه السبت24 فبراير الجاري، توزيع 100 حصة من المواد الغذائية و الأغطية الصوفية والالبسة  الجديدة على الارامل و المعوزين بمقر جمعية تورتيت وجمعية الانطلاقة بشراكة مع كشاف المغرب، لفائدة سكان الدوار انمر ايت انزال لوطا جماعة تغدوين اقليم الحوز ، الذين عانوا من قساوة البرد الشديد وضعف الامكانيات ، من طرف لجنة محلية مكونة من: قائد قيادة تغدوين وخليفة قايد قيادة تغدوين و رئيس جمعية الانطلاقة وجمعية انمر .

و شهدت هذه القافلة، تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لفائدة أطفال دوار “أنمر”، إضافة إلى توزيع كمية مهمة من الألبسة الجديدة. كما تم خلالها افتتاح روض للتعليم الاولي لفائدة أطفال الدوار المذكور مع توزيع محفظات و لوازم مدرسية.

و قد خلفت هذه العملية التي يواكبها عامل اقليم الحوز، بتعليمات ملكية سامية، صدى طيبا لدى الساكنة المنطقة و المستفيدين عامة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

بلاغ

   تعزيزا للبعد الديمقراطي وضمانا لتمثيلية حقيقية لمنخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة للتربية الوطنية في مسار …