جمعية السلام لتجار الدراجات المستعملة بمراكش تنظم وقفة احتجاجية ناجحة

 

الانتفاضة

نظمت جمعية السلام لتجار الدراجات النارية والعادية المستعملة بمراكش وقفة احتجاجية ناجحة اليوم الأربعاء 9 ماي 2018  أمام مقر المجلس الجماعي.

وحضر الوقفة عدد مهم  من المنتسبين إلى الجمعية، والذين رفعوا شعارات ولافتات نددوا من خلالها بـ “استهداف رئيس الجمعية، والنائب الخامس لرئيس المجلس الجماعي بتلفيقات لا أساس لها من الصحة”.

وصدحوا بأعلى صوتهم أن الأكاذيب والتلفيقات لن تكن لتنطلي على أحد، مستغربين  “الهجوم المضاد الذي قاده بعض المحسوبين على السوق بعد إعفاء مدير هذا المرفق العمومي من قبل المجلس الجماعي”.

وكانت المناسبة سانحة من أجل مطالبة المجلس الجماعي بإحداث سوق نموذجي لبيع الدراجات العادية والمستعملة، وذلك للحد من الفوضى الذي يعرفها السوق حاليا.

وكانت الجمعية قد أصدرت بيانا أدانت فيه، بشدة  الاتهامات والتلفيقات التي صرح بها في بعض وسائل الإعلام، بعض المحسوبين على السوق والمعارضين لسياسة الإصلاح التي يشهدها المجلس الجماعي من تغيير في إدارة السوق وفتح صفحة جديدة في محاربة الفساد وهدر المال العام ، مشيدة بأخلاق ونزاهة نائب الرئيس المكلف بالأسواق وتجنبه كل ما من شأنه المساس بمالية الجماعة.

وأكدت على “التفافها وراء سياسة المجلس الجماعي في تدبير شؤون سوق الدراجات النارية والعادية المستعملة وإنا مستعدون لكل وسائل النضال لتحقيق سوق نموذجي للدراجات النارية والعادية المستعملة بمدينة مراكش”.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …