خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / جمعية منتدى الأعلام للدفاع عن قضية الصحراء المغربية تنظم برنامج ثقافي لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية بمراكش
جمعية منتدى الأعلام للدفاع عن قضية الصحراء المغربية تنظم برنامج ثقافي لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية بمراكش

جمعية منتدى الأعلام للدفاع عن قضية الصحراء المغربية تنظم برنامج ثقافي لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية بمراكش

 

IMG-20160422-WA0040

فاطمة الزهراء المشاوري

في انتظار وضع شراكات مع مختلف المدارس العمومية والخصوصية، انطلق في هذا الأسبوع من مقاطعة المنارة البرنامج الثقافي الخاص بقضية الصحراء، الذي تنظمه جمعية منتدى الأعلام للدفاع عن قضية الصحراء المغربية بتنسيق مع بعض المدارس، لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية بمراكش، على الساعة الثالثة بعد زوال كل أربعاء وجمعة.

IMG-20160422-WA0041

وجرت الانطلاقة يوم الأربعاء 20 ابريل الجاري، بإعدادية فدوى طوقان، التي احتضنت أول لقاء بين إعدادية الأمم، إعدادية مولاي رشيد، إعدادية عبدو نزار، إضافة إلى إعدادية فدوى طوقان، كما احتضنت إعدادية طه حسين يوم الجمعة 22 ابريل الجاري، ثاني لقاء بين إعدادية نضال، إعدادية ابن تومرت، إعدادية المنار، إعدادية طه حسين المحتضنة للقاء.

وسيتم اللقاء الثالث يوم الأربعاء 4 ماي المقبل بإعدادية القدس، بين مؤسسة العمراني، إعدادية المختار السوسي، إعدادية الحكمة و الفضيلة، إعدادية القدس المحتضنة.

IMG-20160422-WA0039

وبعد نهاية الشطر الأول من البرنامج الثقافي، الذي فازت في لقائه الأول إعدادية فدوى طوقان، وفازت في لقائه الثاني مؤسسة المنار للتعليم الخاص، سيتم تحديد اليوم والمؤسسة التي ستحتضن باقي التظاهرة بعد الاتفاق مع مدراء المؤسسات المتأهلة لهذا الدور.

للاشارة فمؤسسة عبدو نزار لم تلبي الدعوة رغم توصلها بدعوة على طريق نيابة التعليم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW