خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جمعيات ارباب المقاهي والمطاعم ببني ملال تحت مجهر والي جهة بني ملال خنيفرة.
جمعيات ارباب المقاهي والمطاعم ببني ملال تحت مجهر والي جهة بني ملال خنيفرة.

جمعيات ارباب المقاهي والمطاعم ببني ملال تحت مجهر والي جهة بني ملال خنيفرة.

الانتفاضة
حسن انوار.

باشر عامل اقليم بني ملال والي جهة بني ملال خنيفرة، لقاء مباشر تواصلي مع ارباب جمعية مقاهي ومطاعم المدينة { 19 يونيو 2019.} حضر اللقاءرؤساء المصالح المسؤولة على الشأن المحلي؛ الغرفة للصناعة والخدمات والتجارة ” مندوبية التعاون” الكاتب العام للولاية “مدير ديوان الوالي” ممثل الجماعة المحلية” السلطات الامنية “رئيس الشؤون قسم الداخلية .
بعد كلمة والي الجهة ؛تم طرح عدة أسئلة واستفسارات بخصوص جائحة كوفيد19؛ تدعيتها على السير العام لميزانية مالكي المقاهي والمطاعم ،تجلت داخل مشاكل الكراء ” رواتب العاملين < لكريدي اديال بعض منهم مع البنوك مرفوقة بالضرائب و فواتير الهاتف ( زايدة معهم الانترنين والماء والكهرباء>.
أجوبة للوالي ادخلت الامال للنفوس ورفعت معنوية المتضررين؛ من خلال منح وعود صادقة للبث في ما يتعرض له المتضررين جراء ( سندان القهوة والمطعم) من أزمة خانقة مادية.
أيضا منح إشارة قوية الى فتح حوار جاد مع البنوك؛ بغية التوافق التام لاستخلاص الديون؛ كما أكد على ان نزع العدادات سيتم التغاطي عليها اثناء هذا الوباء الفتاك، كما طلب من الجميع التحلي بالصبر  مع اتخاد كافة التدابير الاحترازية من وباء كورونا 19.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW