خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / جماعة تزكين …مستخدمون بألة حصد المحصول الزراعي يرسلون أربعيني بين الحياة والموت إلى المستعجلات
جماعة تزكين …مستخدمون بألة حصد المحصول الزراعي يرسلون أربعيني بين الحياة والموت إلى المستعجلات

جماعة تزكين …مستخدمون بألة حصد المحصول الزراعي يرسلون أربعيني بين الحياة والموت إلى المستعجلات

الانتفاضة

سعيد أيت علا

أكدت مصادر جيدة الاطلاع أن ستة أشخاص مستخدمون بآلة حصد المحصول الزاعي قاموا بضرب أربعيني من وسط ضيعته الفلاحية حتى فقد وعيه صباح يومه الاربعاء 15. يونيو 2021. بجماعة تزكين.

وتعود تفاصيل الواقعة بأن الأشخاص المذكورين المنحدرين من إحدى الأقاليم بتراب المملكة المغربية ، كانوا قرب ضيعة فلاحية مركنين آلة حصد المحصول الزراعي، وبدؤوا بقطع أغصان شجر الزيتون وينظفون به آلة الحصاد، مما جعل الأربعيني ينبههم بالعمل الإجرامي بخصوص قطع أغصان أشجار الزيتون مؤكدا لهم بأن الأشجار في ملكه ولكن دون جدوى، مستمرين في ذلك وناداهم الأربعيني مرة أخرى، مما جعل الأمر يتطور إلى الضرب حتى دخل في غيبوبة، ولولا تدخل مواطنين لإنقاذه لحدث الأسوأ، كما قاموا بإخبار قائد قيادة كدميوة بالخبر وانتقل على الفور إلى عين المكان مرفوقا بسيارة الإسعاف وتم نقله على وجه السرعة إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات الضرورية المستعجلة .

وأوضحت نفس المصادر بأن المصاب لم يتكلم بعد تعرضه لضربة على مستوى الرأس وكذا كسر يده من الكتف، وهذا الأخير تطالب فعاليات المجتمع المدني من السيد الوكيل العام بمحكمة مراكش بإعطاء أوامره الصارمة المستعجلة للجهات المسؤولة بأمزميز أن تقوم بفتح تحقيق عميق في الموضوع.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW