جلسة عمل لتتبع مشاريع قطب سيدي بوعثمان والمناطق الصناعية لتامنصورت وخط ازكان.

الانتفاضة

في اطار تتبع المشاريع المهيكلة على مستوى الجهة عقد والي الجهة الى جانب رئيس الجهة وعامل اقليم الرحامنة ورئيس الغرفة الفلاحية ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات والمسؤولون المركزيون بوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية والمياه والغابات مساء يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 بمقر عمالة الرحامنة جلسة عمل خصصت لدراسة خارطة الطريق لانجاز مجموعة من المشاريع المهيكلة والتي همت بالنسبة لقطب الرحامنة سيدي بوعثمان مشروعي منطقة الصناعة الفلاحية ومشروع سوق الجملة ذي المنفعة الوطنية بسيدي بوعثمان.
كما تم في نفس الاطار تدارس ملف المناطق الصناعية لكل من القطب التكنولوجي لتامنصورت والمنطقة الصناعية خط ازكان في افق عقد شراكة بين الجهة ووزارة الصناعة والتجارة وباقي الشركاء.
للاشارة فقد حضر هذا اللقاء المدير ممثل المكتب الشريف للفوسفاط والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية وممثلا جماعتي مراكش وسيدي بوعثمان والمدير العام للمصالح ومدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع واطر مجلس الجهة وعمالة اقليم الرحامنة ومدير المركز الجهوي للاستثمار والمدير الجهوي للفلاحة والمندوب الجهوي للصناعة والتجارة .

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …