[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / جلسة احتفالية بمناسبة تماثل النقيب محمد صادوق للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية
جلسة احتفالية بمناسبة تماثل النقيب محمد صادوق للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية

جلسة احتفالية بمناسبة تماثل النقيب محمد صادوق للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية

oimage_1407620777

اجتمعت مجموعة من الفعاليات الحفوقية ضمت رجال قانون وحقوقيون وأساتذة جامعيون وطلبة قانون وشخصيات عامة في جلسة احتفالية بمناسبة تماثل النقيب محمد صادوق للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية.

حقوقيون و طلبة حقوق  ورجال قانون و أاساتدة جامعيون يحتفلون
عملية الفلب احدى المصحات الخاصة واستحضروا من خلالها شهادات في حق رجل القانون ووصفوه باخد اعمدة القانون بالمغرب وفي تدخل له قال ارسطو يقتخر باثينا وهو يفتخر بمراكش و رجالاتها  و معالمها التاريخية و بأمجاد الدولة العلوية في ظل الحكم الرشيد  لصاحب الجلالة .  

الاستاد محمد صادوق النقيب السابق لهيئة المحامين بمراكش كان قد خضع لعملية جراحية على مستوى القلب باحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش بعد وعكة صحية استدعت نقله للمصحة من اجل تلقي العلاج.

 

و قد استحضر المشاركون في اللقاء من خلال مجموعة من الشهادات في حق النقيب صادوق خصاله و حسن اخلاقه و تجربته الكبيره حيث وصف برجل القانون و احد أعمدة القانون بالمغرب.  

 و قال الاستاذ صادوق أنه يفتخر بمراكش ورجالاتها ومعالمها التاريخية و بامجاد الدولة العلوية في ظل الحكم الرشيد  لصاحب الجلالة كما شكر في كلمة له كل من التئم من اجل دعمه في محنته الصحية و كل من احتفل بشفاءه كما عبر عن دعمه  لكل الشباب و طلبة القانون و وضع تجربته الطويلة في خدمة الصالح العام .

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW