جريدة الانتفاضة تنفرد بكشف آخر المستجدات في ملف المعتقل الحقوقي محمد المديمي

الانتفاضة

فاطمة الزهراء المشاوري

انفردت جريدة الانتفاضة كعادتها بكشف آخر المستجدات في ملف المعتقل الحقوقي محمد المديمي في ملف الإعتداء عليه بالضرب بواسطة العنف الجسدي من طرف موظف بسجن الأوداية الذي مارس عليه تعذيبات شبيهة بسجن ” غونتانامو ” .
بحيث تمت الإستجابة لنداء الحقوقي المعتقل لنداءه حول مطالبته بالإستماع له في الواقعة التي تعرض لها الأسبوع المنصرم والتي خلفت له أضرار جانبية صحية ونفسية جعلته يدخل في إضراب عن الطعام لتعبيره.
عن الظلم والجور الذي طاله من طرف الموظف السالف الذكر المسمى ع.ج.أ .
وعلى إثر هذا الحادث الفرعوني تم نقل الحقوقي المعتقل بالسجن المحلي الأوداية صبيحة يومه الجمعة 3 يونيو من الشهر الجاري إلى محكمة الاستئناف بمراكش لدى السيد الوكيل العام للإستماع له وفتح تحقيق مفصل بخصوص حيثيات الإعتداء الذي تعرض له على يد موظف يمارس عامل أسلوب طاغي ليرعب به كل من حطت قدماه بالسجن المحلي الأوداية.
وتكشف المعطيات التي توصلت بها جريدة الإنتفاضة أن الحقوقي المعتقل فك حصار الإضراب عن الطعام أثناء الإستماع له بمحكمة الاستئناف بمراكش وأقلع عن الإستمرار في مواصلة الأمعاء الفارغة.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …