خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / جامعة العاب القوى تقدم العدائين المغاربة المشاركين في ملتقى محمد السادس
جامعة العاب القوى تقدم العدائين المغاربة المشاركين في ملتقى محمد السادس

جامعة العاب القوى تقدم العدائين المغاربة المشاركين في ملتقى محمد السادس

athletes_marocains
حسناء آيت علي/إعلامية متدربة
عقدت اللجنة التقنية التابعة لجامعة ألعاب القوى الوطنية، صباح يومه الأربعاء، ندوة صحفية، بمقر الجامعة بالرباط

حيث قدمت من خلالها العداءات والعدائين المغاربة المشاركين في النسخة التاسعة من ملتقى محمد السادس المحطة الثالثة للعصبة الماسية.

وكشف البطل العالمي والأولمبي عبد العاطي إيكيدر، أنه اختار المشاركة في سباق 3 ألاف متر خلال الملتقى، على اعتبار أن مسافة تخصصه 1500 متر، ليست مدرجة ضمن السباقات الرسمية للعصبة الماسية، بسبب برمجتها من طرف الاتحاد الدولي في محطة الدوحة.

واضاف، أنه يرغب في التنافس ضمن 3 ألاف متر على اعتبار أنها مندرجة ضمن المسابقات الرسمية من أجل كسب النقاط لتحسين ترتيبه ضمن أبرز العدائين المشاركين في المحطات 13 للعصبة الماسية،

وأضاف إيكيدر أنه يمتلك رقما جيدا في مسافة 5 ألاف متر، وبإمكانه صعود البوديوم، مشددا على أنه سيخوض السباق في بلده أمام الجمهور المغربي، الذي لن يبخل عليه بالتشجيع، وهو العامل، الذي يود استغلاله من أجل تحقيق مركز ضمن الثلاثة الأوائل.

ومن جهتها، وعدت مليكة العقاوي، الجمهور المغربي ببذل قصارى جهدها خلال مشاركتها في سبق 800 متر ضمن المحطة الثالثة للعصبة الماسية الأحد المقبل، بالرغم من تواجد مجموعة من العداءات في المستوى الكبير، متمنية أن تكون يوم السباق في كامل جاهزيتها البدنية.

من جانبه، عبر عبد الجليل بنشيخ عضو اللجنة التقنية الوطنية، عن تفاؤله بالمشاركة المغربية في النسخة التاسعة لمتلقى الرباط، معتبرا أن أبرز العدائين المغاربة أمام فرصة تاريخية لاستغلال تنظيم العصبة الماسية في المغرب من أجل التألق امام الجمهور المغربي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW