خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / ثلاث سنوات سجنا نافذا لصاحب محل بيع مواد التجميل بمنطقة “سيدي الزوين” بمراكش
ثلاث سنوات سجنا نافذا لصاحب محل بيع مواد التجميل بمنطقة “سيدي الزوين” بمراكش

ثلاث سنوات سجنا نافذا لصاحب محل بيع مواد التجميل بمنطقة “سيدي الزوين” بمراكش

téléchargement (5)

حسب مصادر مطلعة، ان الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائة بمراكش، ادانت بطل الأفلام والصور البورنوغرافية بمنطقة “سيدي الزوين” بمراكش، بثلاث سنوات سجنا نافذا.

وكان المتهم المدعو ” ح ، و ، ب”، والذي يوجد في منتصف عقده الرابع، سلم نفسه عشية يوم الثلاثاء 4 فبراير الماضي، بشكل تلقائي لرجال الدرك الملكي بعد يوم من إختفائه، حيث تم الإستماع اليه في محضر قبل أن تتم احالته على المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأمر من النيابة العامة. 

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، أمر بفتح تحقيق في قضية ظهور صور لفتيات ونساء في اوضاع مخلة بالمركز الحضري لجماعة سيدي الزوين الواقعة على بعد 36 كيلومترا إلى الغرب من مراكش، حيث تم الإستماع لعدد من الفتيات اللائي ظهرن في الصور التي يتم تداولها بواسطة الهواتف النقالة عبر تقنية “البلوتوت”.

وتتداول عدد من الروايات التي تناقلتها ألسنة المواطنين، أن هناك نحو 50 فيديو وما يفوق 1000 صورة خليعة التقطها المتهم لفتيات وعاهرات ونساء متزوجات سواء أمام محله التجاري وهن يكشفن عن صدورهن ومناطق حساسة من أجسادهن، أو داخل غرف أحد المنازل التي كان يصور بها ضحاياه عاريات في أوضاع جنسية شاذة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW