خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / توقيع مذكرة تفاهم بين جهة مراكش أسفي وبرنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب‎
توقيع مذكرة تفاهم بين جهة مراكش أسفي وبرنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب‎

توقيع مذكرة تفاهم بين جهة مراكش أسفي وبرنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب‎

 

Untitled-4 copy

بعد المصادقة بالإجماع خلال الدورة العادية لشهر مارس 2016 لمجلس جهة مراكش-أسفي على مذكرة تفاهم بين جهة مراكش-أسفي وبرنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب كاونتر بارت أنترناشيونال، سيترأس أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش – أسفي إلى جانب سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب دويث ل. بوش، يوم الجمعة 15 أبريل 2016 ابتداء من الساعة العاشرة النصف صباحا بمقر دار المنتخب التابعة لجهة مراكش-أسفي، حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين جهة مراكش – أسفي وبرنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب، والذي سيتم تمويله من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والذي سيتم تنفيذه من طرف كاونتر بارت أنترناشيونال.

حفل التوقيع سيتميز بحضور دانا منسوري مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالمغرب، ووالي جهة مراكش ــ أسفي عامل عمالة مراكش وعدد من أعضاء مجلس الجهة وممثلي المجتمع المدني.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم وضع آليات مساهمة المجتمع المدني على صعيد الجهة لا سيما بخصوص قضايا المناصفة والمساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي والشباب، كما تروم الاتفاقية أيضا مأسسة العلاقة مع المجتمع المدني وتقوية مساهمته في التنمية الاجتماعية بجهة مراكش – أسفي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW