تنسيقية الوفاق لجمعية ساحة جامع الفنا وفضاءاتها الخارجية والمهنية بمراكش المدينة العتيقة تصدر بيان حقيقة + فيديو

الانتفاضة

أصدرت تنسيقية الوفاق لجمعية ساحة جامع الفنا وفضاءاتها الخارجية والمنهية بمراكش المدينة العتيقة، بيان حقيقة، ردا منها على الخبر الذي نشرته إحدى المواقع الالكترونية، بخصوص الحدث الذي شهدته ساحة جامع الفنا، بتاريخ 7 مارس الجاري، والذي خصصت له عنوان ضخما تود من ورائه صفع السلطات المحلية بالملحقة الإدارية جامع الفنا، وعرقلة مسار تنسيقية الوفاق المنطلق منذ مدة نحو التنظيم والإصلاح والمشهود له بالتفوق والامتياز من طرف كل تجار ومهني الساحة وحرفيها، يقول البيان.


وأضاف البيان، أن ما وقع بالساحة يومها، لم يكن سوى مؤامرة باهثة ومقصودة لنسف كل المجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات المحلية في تنظيم الساحة ومحيطها.
وزاد البيان، أن خير دليل على كذب الموقع الاخباري المحلي، هو الشريط المسجل مع الشخص المعني بالأمر الذي تبرأ من خلاله من كل ما نسب إليه وهو يثني خيرا على السلطة المحلية وأعوانها.
وخلص البيان الذي توصلت “جريدة الانتفاضة” بنسخة منه إلى أن الهدف منه هو توضيح حقيقة كل شيء، مضيفا “نحن أمرنا بالظاهر والله يتولى السرائر”.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

إيمان الرميلي رئيسة الجمعيةالجهوية لأرباب المطاعم مع أعضاء من المكتب الجديد في ضيافة والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش

مراكش/الانتفاضة في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في القطاع السياحي، وعلى إثر عملية الانتخاب التي …