خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / تكركوست.. “المأوى السياحي” الذي تم تدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله جعل بعض المسؤولين على صفيح ساخن..
تكركوست.. “المأوى السياحي” الذي تم تدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله جعل بعض المسؤولين على صفيح ساخن..

تكركوست.. “المأوى السياحي” الذي تم تدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله جعل بعض المسؤولين على صفيح ساخن..

الإنتفاضة/ سعيد أيت علا

أكدت مصادر جد موتوقة أن المأوى السياحي الذي تم تشدينه من طرف صاحب الجلالة نصره بجماعة تكركوست سنة 2014 بدعم من مؤسسة محمد الخامس للتضامن تم إقفاله في وقت مستعجل من طرف لجنة مختصة والتي تسهر على مراقبة مشاريع المبادرة الوطنية .

كما أكدت ذات المصادر بأن سبب إقفال المشروع هي المهزلة وخيانة الأوامر والتعليمات السامية لصاحب الجلالة التي لم تطبقها جماعة تكركوست، علما أن المأوى السياحي تم تدشينه من أجل السياحة، ولكن وقع عكس ذلك بعدما قامت إحدى الجمعيات بتبني المشروع والسهر عليه في النطاق المخصص له، لكن بين عشية وضحاها تم كراؤه لأحد المستثمرين بشكل غير قانوني والذي جعل المأوى مقرا للدراجات النارية رباعية الدفع ( كواد) منذ تدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله.

كما أوضحت نفس المصادر بأنه لم يتم إخبار الجهات المسؤولة بهذه الخروقات من طرف ممثل السلطة المحلية بقيادة أوزكيتة، علما أنه يعرف كل المشاكل المتعلقة بالمأوى المذكور، ويعرف بأن المأوى معد لتعزيز البنية السياحية وتشغيل أبناء المنطقة فقط وليس لأشياء أخرى.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW