تقرير حول لقاء تواصلي للنقابة الوطنية للصحة (كدش) بمراكش

الانتفاضة

انعقد يوم 17 نونبر 2022 بقاعة الاجتماعات الرهيبات جيليز لقاء تواصلي بحضور الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحت شعار“ النقابة الوطنية للصحة نضال ،تواصل وعرفان” بحضور أعضاء المكاتب الإقليمية بالجهة ومكاتب الفروع و منخرطي النقابة ومنتسبيها والمتعاطفون معها.
اللقاء من تنظيم المكتب الإقليمي للصحة بمراكش، افتتحه الكاتب الإقليمي عبد اللطيف بن الشاهد بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر الكاتب الوطني على تحمله عناء السفر من أجل تأطير هذا اللقاء الذي تمحور حول موضوع “الوظيفة الصحية وتفاصيل الحوار الاجتماعي القطاعي” الأخير والعديد من القضايا التي تشغل بال العديد من الفئات من أطباء ،ممرضين ، متصرفين وتقنيين ومساعدين في العلاج ومهندسين وإداريين وغيرهم.
اللقاء عرف حضورا متميزا وتجاوبا من خلال تساؤلات الشغيلة الصحية حول العديد من القضايا التي تهم الشأن الصحي والمنظومة الصحية عموما، تم خلاله الترحيب من طرف الكاتب الوطني بالملتحقين بنقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل على رأسهم المناضل المبدئي التقني في الأشعة السيد عبد الكريم ايت باعلي وبعودة أبنائها الأبرار من حجم المختص في الترويض الطبي السيد جمال السومير أحد أعمدة النضال بالمدينة الحمراء.
عرف كذلك هذا العرس النضالي فقرة بعنوان محطة الوفاء تم خلالها تكريم زوجة أحد أعضاء النقابة وشهيد الواجب المهني خلال فترة كوفيد المرحوم الغوزالي عبد العزيز وتكريم العديد من المتقاعدين من مناضلي النقابة الوطنية للصحة بالاقليم وعرفت هذه المحطة تغطية صحافية وازنة من مختلف المنابر المواطنة والمتابعة للشأن الصحي.
اللقاء اختتمه الحاضرون بحفل شاي على شرف المدعوين والمكرمين على أمل تجديد اللقاء في القريب العاجل كاستمرار للدينامية والحركية الملحوظة التي تعرفها هذه النقابة على صعيد الإقليم والجهة.

عن المكتب الإقليمي

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …