تعزيزات أمنية في مواقع مختلفة بالقاهرة تحسبا لمظاهرات أنصار الإخوان المسلمين

Thumbmail2013-12-13+10-08-40.8713

شهدت العديد من المواقع الاستراتيجية في القاهرة تواجدا أمنيا مكثفا صباح اليوم الجمعة، قبل ساعات من المظاهرات التي دعا إليها أنصار جماعة الإخوان المسلمين اليوم تحت شعار ” الطلاب يشعلون الثورة”.

وأفاد الموقع الإخباري “أخبار مصر” الرسمي، أن قوات الجيش انتشرت بجميع المداخل المؤدية إلى “ميدان التحرير” في قلب العاصمة القاهرة، حيث وضعت آليات عسكرية، كما تم نشر قوات من الأمن المركزي بمحيط المتحف المصري وميدان سيمون بوليفار، إلى جانب ميدان رمسيس الذي تمركزت فيه قوات من الأمن المركزي المصري.

وشهد ميدان رابعة العدوية، الذي سبق أن نظمت فيه جماعة الإخوان المسلمين اعتصاما دام عدة أسابيع عقب عزل الرئيس محمد مرسي، تواجدا أمنيا وعسكريا مكثفا، حيث تمركزت تشكيلات ومدرعتان من قوات الأمن المركزي بالقرب من مسجد رابعة العدوية، فيما تم نشر أربع آليات عسكرية بشارع الطيران المؤدي إلى الميدان.

وحسب المصدر نفسه، فقد شهد محيط “قصر الاتحادية” بمصر الجديدة (القاهرة الكبرى) تواجدا أمنيا مكثفا، حيث تمركزت أربع آليات عسكرية، كما تم نصب الأسلاك الشائكة وإعدادها لإغلاق الشارع المؤدي لقصر الاتحادية في حال اقتراب مسيرات الإخوان منه.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

قتلى وجرحى في إطلاق نار خلال مسيرة عيد الاستقلال الأمريكي

الانتفاضة قتل ستة أشخاص على الأقل وجرح 24 عندما أطلق مسلح النار خلال مسيرة بمناسبة …