خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / تتويج مجموعة من الصحافيين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي
تتويج مجموعة من الصحافيين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي

تتويج مجموعة من الصحافيين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي

chebel-600x345

مولاي السعيد ابن سينا

في النسخة الثالثة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي، التي نظمتها وزارة الفلاحة والصيد البحري على هامش فعاليات الملتقى الدولي للفلاحة بمدينة مكناس، فاز بالجائزة الأولى عن صنف الصحافة المكتوبة والالكترونية، ، الزميل الوالي الزاز، عن موقع “كود”، فيما فازت بالجائزة الثانية الزميلة دنيا بن حيون عن “فود مجازين”، بينما فاز الزميل عبد الإله شبل عن جريدة “كشك” الإلكترونية، بالجائزة الثالثة، عن ريبورتاج “زراعة الصبار.. ثورة في وجه الجفاف بالرحامنة”.

أما عن صنف الصحافة السمعية البصرية، فقد فاز حسن الطباعي عن القناة الأولى، متبوعا بـمونية عرشي عن الإذاعة الوطنية، ثم ثالثا مولاي أحمد العلوي عن القناة الأولى.

وفي نفس السياق، ترأس لجنة التحكيم بهية عمراني، كما حضر حفل التتويج كل من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، ومصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد الخلفي، ان استمرار قطاع الإعلام يعتبر مسألة حيوية ومصيرية بالنسبة للعاملين في جميع المجالات السياسية والاقتصادية…، منوها بدور القطاع الفلاحي في دعم المؤسسات الصحفية عبر تقديم الإشهار لها.

من جهتها قالت عمراني، ان هذه الجوائز تدفع الصحافي إلى تقديم أفضل ما لديه، مشيرة إلى أن هذه الجائزة تحفز الصحافيين على التخصص في القطاع الفلاحي والبحث عن معلومات حوله.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW