خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / تأجيل ملف الأستاذة المتهمة بالزواج من رجلين ، إلى يوم 11 مارس المقبل بمكناس
تأجيل ملف الأستاذة المتهمة بالزواج من رجلين ، إلى يوم 11 مارس المقبل بمكناس

تأجيل ملف الأستاذة المتهمة بالزواج من رجلين ، إلى يوم 11 مارس المقبل بمكناس

الانتفاضة

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، تأجيل ملف الأستاذة المتهمة بالزواج من رجلين ، إلى يوم 11 مارس المقبل، وذلك نزولا عند طلب دفاعها ، الذي طلب مهلة من أجل اعداد الدفاع.

وكان وكيل الملك بابتدائية مكناس ، قد أمر السبت 16 فبراير، بإيداع الاستاذة، سجن تولال 3، ومتابعتها بتهم “الخيانة الزوجية والنصب والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها”.

وكان الزوج الأول للمتهمة، قد أمضى عقوبة سجنية طيلة 6 سنوات من 2013 إلى 2019، حيث صرح أن زوجته انقطعت عن زيارته سنة 2016، مبرزا أنه بعد اطلاق سراحه اكتشف زواجها من شخص آخر وهو لم يطلقها بعد، وذلك بعد الادلاء بوثائق رسمية مزورة لاتمام الزواج بقسم قضاء الأسرة بمكناس عام 2017، حسب تصريحه.

ويتابع في هذه القضية أيضا ، عونا سلطة ومقدم وشيخ قروي، حيث تجري متابعتهم في حالة سراح، علما أنهم نفوا بمعية الزوج الثاني للمتهمة، علمهم بزواج المتهمة من شخص آخر.

وأكدوا حسب مصادر مطلعة على سير القضية، أنهم استندوا على تصريح بالشرف أدلت به المعنية بالامر ، لتوريطهم في اتمام اجراءات زواجها من الزوج الثاني الذي يعمل كقبطان في صفوف القوات المسلحة الملكية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW