بيان للرأي العام

الانتفاضة

أقدمت وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار و الاقتصاد الرقمي على إعفاء عدد من مسؤولي المندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش من المهام التي كانوا يتقلدونها بداعي تغيبهم عن العمل يوم الاثنين 05 مارس 2018، وهو الإجراء الذي طال الأخ المناضل مولاي عبد العزيز كاوجي عضو مجلس جهة مراكش أسفي الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية المذكورة.
وتنويرا للراي العام المحلي والوطني، يؤكد فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش اسفي ان الاخ مولاي عبد العزيز كاوجي لم يكن متغيبا عن عمله في اليوم المذكور، بل كان حاضرا في الدورة العادية لمجلس جهة مراكش أسفي التي انعقدت يوم الاثنين 05 مارس 2018 بمقر عمالة إقليم الرحامنة. وعليه يعلن فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش أسفي ما يلي:
1- اعتباره قرار الوزارة بإعفاء الاخ مولاي عبد العزيز كاوجي من مهامه كرئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش قرارا تعسفيا وغير قانوني.
2- استنكاره للطريقة التي سلكتها الوزارة في إعفاء عدد من الأطر المشهود لها بالكفاءة والإخلاص في العمل دون تدقيق ولا تمحيص غي الحيثيات والسياقات المحيطة بالشريط الذي يوثق نازلة الغياب عن العمل.
3- مطالبته الوزارة المعنية بمراجعة قراراتها المجحفة والمتسرعة في حق الأطر الإدارية التي تغيبت عن العمل بشكل قانوني يجعلها في وضعية قيام بالمهمة وفق ما تنص عليه القوانين الجاري بها العمل.
4- تضامنه المطلق واللامشروط مع الاخ مولاي عبد العزيز كاوجي وكافة الاطر التي طالها قرار الإعفاء خارج الضوابط والأعراف المعتمدة.

محمد منير ورزازي

رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش آسفي

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

تونس.. تجميد أموال الأستاذ راشد الغنوشي وابنه وصهره

 الانتفاضة أذانت اللجنة التونسية للتحاليل المالية للبنوك التونسية والديوان الوطني للبريد، بتجميد أموال رئيس حركة …