خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / بيان حقيقة
بيان حقيقة

بيان حقيقة

الانتفاضة

توصلت جريدة الانتفاضة ببيان حقيقة من جمعية الأعمال الاجتماعية للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس مراكش، في شأن مقال سبق للجريدة نشره تحت عنوان : “نموذج من مشاريع المرافق التي تم هدمها أو توقيف الاشغال بها، بسبب اختلالات في وثائق التعمير بتاريخ 22 يونيو 2021، هذا نص البيان :

“إن التصريح الذي ادلى به (م-ن) كمسؤول نقابي بإحدى الهيئات النقابية ذات التمثيلية بقطاع الصحة بمراكش و الدي جاء فيه : ما اقدم عليه الاشخاص المشتكى بهم بخصوص كشك ابن طفيل ،لا يمت بأية صلة للعمل الجمعوي لذات الجمعية، أي جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي المستشفى الجامعي بمراكش و التي من المفروض من أعضائها ان يمثلوا شغيلة القطاع الصحي بالمدينة، احسن تمثيل،مؤكدا بانه طيلة مشواره المهني والذي يزيد عن 25سنة بالعمل بمستشفى ابن طفيل،لم يسبق لأي مكتب مسير للجمعية المهنية المذكورة،ان تطاول على ممتلكات الغير، او على اي شبر عقاري سواء داخل ممتلكات الوزارة الوصية،اوخارج فضاءات المستشفيات التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس،بحكم التزامهم بالقانون.
و بالمناسبة فالجمعية تدعو المسمي نفسه (م . ن) بالإفصاح عن نفسه وهويته إذا كان يرغب في الصالح العام و أن يعبر لشغيلة المركز عن رؤيته السديدة لهذه القضايا بدل الاختباء وراء الأسماء المستعارة من اجل مصالح شخصية ضيقة.
كما أن الهيئة النقابية، أيا كانت، ليست في حاجة الى أسماء مستعارة و لهذا فالوضوح مطلوب على سبيل الاستعجال ليتحمل كل طرف مسؤوليته.
و في انتظار أن يمتلك المسمى (م.ن) الشجاعة لفعل ذلك , تبقى كل الكتابات غير الرسمية معبرة عن رؤية افراد لا غير أو مصالحهم الشخصية التي ستكشف عنها الأيام .”

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW