بنعطية يتراجع عن اعتزاله الدولي ويعود للأسود

الانتفاضة

قرر المهدي بنعطية، لاعب فريق يوفونتيس الإيطالي، وعميد الأسود التراجع عن قرار اعتزاله اللعب دوليا، والعودة للمنتخب بداية من مباراة مالي المقرر إجراؤها في شتنبر المقبل، برسم تصفيات كأس العالم 2018.

وذكرت جريدة “أحداث اليوم”، أن عميد المنتخب الوطني أخبر رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والناخب الوطني هيرفي رونارد، أنه ينوي العودة لصفوف المنتخب الوطني بداية من مباراة مالي، ليضع بذلك حدا لاعتزاله اللعب مؤقتا للمنتخب الوطني.

وتزامنت عودة بنعطية للمنتخب الوطني مع جلسة الصلح التي عقدها رئيس الجامعة بين المدرب الفرنسي رونارد، والدولي المغربي حكيم زياش، بهولندا الجمعة الماضي.

وكان بنعطية قد قرر اعتزال اللعب مؤقتا للمنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم، إذ أخبر الناخب الوطني أنه يرغب في التركيز على مشاركته رفقة فريقه، لضمان رسميته والرفع من مستوى تنافسيته قبل العودة لصفوف المنتخب الوطني.

ورغم أن مستقبل بنعطية مع فريقه الإيطالي مازال غامضا، إذ تتحدث الأخبار عن إمكانية إعارته لأحد الفرق بالدوري الفرنسي أو التركي، إلى أنه قرر العودة للمنتخب الوطني للمشاركة في باقي مباريات الأسود برسم تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا 2019.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الألعاب المتوسطية(وهران 2022) ..الملاكم محمد حموت يهدي المغرب ثاني ميدالية ذهبية

  الانتفاضة توج الملاكم المغربي محمد حموت، مساء اليوم الجمعة، بميدالية ذهبية في ألعاب البحر …