خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / بلاغ صحفي
بلاغ صحفي

بلاغ صحفي

 

_WAH0305

 نظير مساهمته  في العديد من المناسبات الخيرية ، ودعمه لأنشطة الجمعيات والهيئات التي تتولى رعاية الأيتام والفقراء في المغرب قرر نادي روتاركت ”  اختيار لاعب النادي الوداد الرياضي  رشيد حسني سفيرا لنادي روتاركت ” Rotaract Mundiapolis ” التابع  لجامعة ”مونديا بوليس”  بمدينة النواصر .

تم تقديم لاعب فريق الوداد البيضاوي النجم رشيد حسني كسفير لنادي ” روتاراكت مونديا بوليس” حيث أكد  أعضاء النادي على  أن اختيار اللاعب رشيد حسني يأتي بعد السلوك الإنساني  والاجتماعي المثالي  الذي يشهد على التزامه الكبير من أجل الرقي  بالقيم الأخلاقية الرياضية لدى الشباب المغربي” وأن الاختيار  جاء كنوع من التعبير عن الشكر و الامتنان لهذا الدور النبيل .

 كما عبر لاعب نادي الوداد الرياضي وسفير نادي ”روتاراكت مونديا بوليس” اللاعب رشيد حسني عن سعادته وفخره بمنحه هذا الشرف عازما على مواصلة العمل الخيري  .

 كما قدمت المتحدثة باسم ” روتاراكت مونديا بوليس” بالتعريف بأنشطة النادي وكذا شرح الدور الذي تقوم به منذ تأسيسها و حتي اليوم من خلال مشاركة المجتمع المحلي في همومه وفي معالجة مشاكله وتوفير المياه النظيفة في المدارس والقرى وتأهيل القرى النائية المعدمة إضافة إلى تكفلها بعمليات القلب الجراحية للأطفال وتوفير العديد من حملات التوعية والتبرع لتوفير العلاج لأمراض السكري والسرطان والكبد والسل وغيرها والمساهمة في تخفيف وطأة أمراض المجتمع من تدخين وإدمان والعنف الأسري .

  وتولي الأندية روتاركت المغرب اهتماما خاصاً بتوفير مستلزمات المدارس والطلبة من كمبيوتر أو كتب أو مستلزمات الدراسة سنوياً .

وتنشط الأندية بدعم المحتاجين لتعلم الحرف المختلفة أو إرشاد الطلاب في اختيار المهن والحرف اللازمة لمجتمعاتهم . وتهتم بتزويد الجمعيات والمؤسسات الرسمية والخاصة بالأجهزة الطبية المتقدمة وسيارات الإسعاف وغيرها من آلاف المشاريع سنوياً.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW