انفراد: الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش،يحيل مديرة مركزي حماية الطفولة على انظار قاضي التحقيق في حالة اعتقال.

الانتفاضة

سبق للجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش ، ان راسلت السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش بشأن ما يعرف مركز حماية الطفولة من انتهاكات لحقوق الإنسان وحقوق النزيلات ، كما راسلت السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية حول التجاوزات والخروقات التي يعرفها مركز حماية الطفولة فتيان .
ومعلوم أن المركزين تديرهما مديرة واحدة ، ويعيشان أوضاع مقلقة وانتهاكات بالجملة وتجاوزلات للقانون سواء في ما يتعلق بالعلاقة بالنزيلات والنزلاء أو ما يتعلق بالتدبير والتسيير .
وعلمنا اليوم الثلاثاء 22 نونبر 2022 أن مديرة المركزين تمت احالتها على السيد الوكيل العام للملك لذى محكمة الاستئناف بمراكش بعد انتهاء البحث الذي أجرته الشرطة القضائية، والذي قام بدوره على إحالتها على السيد قاضي التحقيق بذات المحكمة ، الذي قرر ايداعها سجن الاوداية رهن الاعتقال الاحتياطي وفي انتظار التحقيق التفصيلي .
والجمعية وهي تتابع هذا الملف تعلن انها ستؤازر الضحايا وذويهم وتتنصب كطرف مدني لفائدة القانون الدولي والوطني.
عن المكتب

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …