خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اندلاع النيران بشاحنة كبيرة محملة بقنينات غاز البوتان على مشارف دوار ”البيرات” التابع لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة
اندلاع النيران بشاحنة كبيرة محملة بقنينات غاز البوتان على مشارف دوار ”البيرات” التابع لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة

اندلاع النيران بشاحنة كبيرة محملة بقنينات غاز البوتان على مشارف دوار ”البيرات” التابع لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة

الانتفاضة

علم من مصادر مطلعة، أن حريقا مهولا شب قبل قليل من مساء يومه الإثنين بشاحنة كبيرة محملة بقنينات غاز البوتان، على مستوى النقطة الكيلومترية 257 بمشارف دوار ”البيرات” التابع لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة، ما أدى لانفجارها بشكل متتالي، مخلفة حالة من الهلع والخوف الشديد في صفوف مستعملي الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير وكذا شل حركة السير والجولان بهذا المقطع الطرقي.

وحسب نفس المصادر، فقد اندلعت النيران بشكل مفاجئ بالعجلات الخلفية للشاحنة قبل أن تنتقل لباقي أجزاء الشاحنة وتصل لقنينات الغاز البالغ عددها 800 قنينة وتتطاير في السماء في مشهد وصف بالمرعب .

وأضافت ذات المصادر، أن الحريق لم يخلف لحسن الحظ خسائر في الأرواح فيما كانت الخسائر المادية جد فادحة بعدما احترقت الشاحنة بكاملها إلى جانب تضرر كل قنينات الغاز.

ومن جانب آخر استنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان وانخرطوا في عملية إطفاء الحريق ومحاولة إعادة فتح الطريق في وجه حركة السير والجولان التي انقطعت بسبب هذا الحريق المهول، فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا شاملا لتحديد حيثيات وملابسات الواقعة، وظروف اشتعال النيران.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW