امبر هيرد … من خاسرة قضية جوني ديب إلى أجمل وجه في العالم

الانتفاضة 

حياة ايت سيدي موح / صحافية متدربة 

بعد الجدل الذي اثارته قضية التشهير  للممثلة الامريكية امبر هيرد وطليقها الممثل الشهير جوني ديب التي سيطرت على عناوين الصحف وقد انتهت هذه القضية بحكم لصالح جوني ديب ،عادت امبر هيرد من جديد لتتصدر العناوين بعد ان اصبحت ايقونة للجمال في العالم.

صنفت النجمة امبر هيرد كأجمل وجه امرأة في العالم وذلك بحسب خبراء التجميل، وفقاً لنظرية النسبة الذهبية للجمال المعروفة في اليونان قديماً، بكونها تتمتع بجمال اوروبي جذاب و مميز  نظرا للملامحها المتناسقة والملفتة للنظر.
بالنسبة للأسس التي تم الاستناد عليها فإنها تعود الى ابحاث علمية قام بها جراح التجميل جوليان دي سيلفا المقيم في لندن ،وقد استخدم هذا الاخير سنة 2016  تقنيات رسم خرائط الوجه لاكتشاف من لديه اجمل وجه في العالم.
وبحسب هذه التقنية يتم قياس التفاصيل والمسافات وتحليل ملامح مثل العيون والشفاه وشكل الوجه لاستخلاص النتائج، والتي كشفت على ما يبدو مدى قرب وجهها من النسبة اليونانية ،وحازت امبر هيرد على 91.85 بالمئة وحصلت ايضا على لقب اجمل انف في العالم واجمل ذقن في العالم.

في حديثه إلى   US Weekly  في ذلك الوقت، قال “دي سيلفا”: “اكتشف الإغريق أن النسبة تحدث في كل مكان في الطبيعة، وكان يُعتقد منذ آلاف السنين أنها تحمل الصيغة السرية لأجمل وجوه العالم”.

Share

عن سارة بوصبع

تحقق أيضا

حركة تنقيلات في صفوف رجال السلطة على مستوى تراب جماعة إقليم الحوز

الانتفاضة اكرام ابن الحوز يرتقب أن تكشف وزارة الداخلية، في غضون الأيام القليلة القادمة، عن …