خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الوكيل العام بفاس بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث في مقتل الشاب فكروش حكيم
الوكيل العام بفاس بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث في مقتل الشاب فكروش حكيم

الوكيل العام بفاس بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث في مقتل الشاب فكروش حكيم

الانتفاضة

أمر الوكيل العام الذي أحيل عليه صباح أمس الثلاثاء المشتبه فيهم في اختطاف واحتجاز وقتل الشاب العشريني فكروش حكيم، بإعادة مسطرة البحث التمهيدي المنجز بأمر منه وتحت تدابيره إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس.

وأمر الوكيل بتعميق البحث مع تمديد مدة الحراسة النظرية لفائدة البحث بعد إيقاف فتاة ثلاثينية بالمدينة القديمة فاس يوم الإثنين المنصرم للاشتباه في كونها على علاقة بالقضية.

وبذلك أصبح عدد الموقوفين الذين تمت إحالتهم على الوكيل العام لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة في حقهم، بعد تحديد التهم الموجهة لكل واحد منهم، خمسة أشخاص ضمنهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والذي تم إيقافه من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة مكناس يوم الأحد المنصرم موازاة مع المشتبه فيهم الثلاثة الذين تم إيقافهم بمدينة القصر الصغير.

ويتعلق الأمر بفتاة  عشرينية وشاب من مدينة صفرو ، ومتهم ثالث، فيما لايتزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن أشخاص آخرين يحتمل أن تكون لهم علاقة بالمشتبه فيهم الخمسة .

يشار إلى أن الهالك، الذي تتحدر أسرته من دوار أولاد موسى بجماعة أولاد الطيب، تم العثور على جثته بعد تصفيته شنقا بواسطة حزام جلدي داخل شقة مفروشة تقع بالطابق الرابع لعمارة بشارع الجيش الملكي بالمدينة الجديدة غير بعيد عن مجموعة من الفنادق المصنفة.

وكان الضحية قد انقطعت أخباره عن أسرته بعد ظهر يوم السبت المنصرم قبل أن يتلقى والده مكالمة هاتفية من مجهول يطالبه بفدية مالية قدرها في 200 ألف درهم مقابل الإفراج عن ابنه محددا يوم الإثنين 18 فبراير، كآخر أجل للتوصل بالمبلغ المالي قبل قتل ابنه.

إثر ذلك تقدم الأب بشكاية إلى مركز ادرك الملكي بأولاد الطيب وولاية أمن فاس ، وتجند أفراد أسرة الهالك للبحث عنه استنادا إلى معطى يتعلق بالعمارة التي كان محتملا وجوده محتجزا داخل إحدى شققها .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW