خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يزور جامعة محمد السادس ويتفقد مشروعين هامين بإقليم الرحامنة
الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يزور جامعة محمد السادس ويتفقد مشروعين هامين بإقليم الرحامنة

الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يزور جامعة محمد السادس ويتفقد مشروعين هامين بإقليم الرحامنة

 الانتفاضة/محمد السهب : ابن جرير

قام محمد الدردوري الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية صباح يوم السبت 7 مارس 2020 رفقة عامل اقليم الرحامنة وبعض من مساعديه والمسؤولين المحليين بزيارة تفقد خلالها بعض المشاريع التي انجزت بشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية مبادرات نسائية بالرحامنة .

الوفد اطلع على مشروعين هامين انجزا بجماعة اولاد ايملول باقليم الرحامنة و يتعلقان بوحدات للتعليم الأولي تم بنائها على الطريقة الإيكولوجية بدوّارَي أولاد رحمون وولاد بن عنو بذات الجماعة بالرحامنة .

المشروعان معا تم بناؤهما من طرف تعاونية اسسها مجموعة من الشباب بالاقليم تكونوا بمركز جمعية المبادرات النسائية بابن جرير في إطار عملية اطلقتها عمالة اقليم الرحامنة لتشغيل الشباب بالاقليم.

هذا وقد اعجب الوالي و عامل إقليم الرحامنة بالطريقة المعتمدة في البناء الإيكولوجي الذي يحترم البيئة بكل المقاييس، كما نوه بمبادرات الجمعية المشرفة ووعد بأن يعممها على باقي أقاليم المملكة لنجاعتها.

الوالي المنسق للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية اختتم زيارته هذه بالتوجه رفقة عامل اقليم الرحامنة والوفد المرافق لهما الى المدينة الخضراء بابن جرير حيث زار جامعة محمد السادس المتعددة التخصصات واطلع على بعض مرافقها وأبدى اعجابه الكبير بها .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW