الهيئة المغربية لنصرة حقوق الانسان فرع إقليم الحوز تصدر بيانا استنكاريا ضد ما قام به رئيس جماعة سيدي عبد الله غياث في حق التلميذ يحيى السبع

الانتفاضة

 استنكرت الهيئة المغربية لنصرة حقوق الانسان فرع إقليم الحوز في بيان لها التصرفات اللامسؤولة التي قام بها رئيس جماعة سيدي عبد الله غياث في حق التلميذ يحيى السبع المزداد بتاريخ 2006/08/11 من ذوي الاحتياجات الخاصة ويدرس بالمستوى الثالثة إعدادي بالثانوية الاعدادية  سيدي عبد الله غياث.

ذلك أن التلميذ المذكور أعلاه تم حرمانه من الاستفادة من النقل المدرسي بجماعة سيدي عبد الله غياث كباقي التلاميذ، وبالتالي حرمانه من الدراسة، خصوصا وأنه كان يستفيد طيلة ثلاث سنوات السابقة من النقل المدرسي، مع العلم أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أعطى لذوي الاحتياجات الخاصة الأولوية في جميع الميادين.

لهذا تطالب الجمعية من خلال هذا البيان بفتح تحقيق معمق مع رئيس جماعة سيدي عبد الله غياث في أسباب حرمان هذا الطفل من هذه الوسيلة، وما هي الشروط التي يشترطها هذا الرئيس من أجل استفادة التلاميذ المتمدرسين من وسيلة النقل.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …