خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، ترفض إستئناف العمل، غدا الخميس وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة النقل.
الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، ترفض إستئناف العمل، غدا الخميس وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة النقل.

الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، ترفض إستئناف العمل، غدا الخميس وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة النقل.

أصدرت الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، اليوم الاربعاء، بلاغا تعرب فيه عن رفضها لاستئناف العمل غداً الخميس، وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة النقل.

وكشفت الهيئات النقابية في ذات البلاغ أن الطريقة والكيفية التي أعلنت عنها وزارة النقل لإعادة العمل لقطاع مهم من القطاعات الحيوية والتي لها ارتباط وطيد بالمواطنين ذوي الدخل المحدود لا تساعد على إعادة الحياة لهذا القطاع.

وأضافت أن بعض الشروط المتضمنة في دفتر التحملات لإعادة الإشتغال لن يقوى على تنفيذها أحد من المهنيين و مرتبط بقرارات زجرية و تعسفية في حال المخالفة.

وأشارت الى أنه يصعب عليها الإشتغال وفق بعض هذه الشروط لأنه لن تستطيع اي مقاولة الوفاء بتغطية و تأدية ما بذمتها و المحافظة على العاملين بالقطاع والقطاعات الموازية المرتبطة بالنقل، و ستكون مجبرة و مضطرة لعدم الإشتغال.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW