خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الميلان يتربص بزياش ويتطلع إلى انتدابه
الميلان يتربص بزياش ويتطلع إلى انتدابه

الميلان يتربص بزياش ويتطلع إلى انتدابه

الانتفاضة

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بالاهتمام الذي يُبديه مسؤولو نادي أيسي ميلان بالمغربي حكيم زياش، متوسط ميدان أياكس أمستردام، في سبيل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أن اللاعب يتجه للبقاء في صفوف فريق العاصمة الهولندية.
ويسعى إداريو “الروسونيري” إلى إدراج المغربي ضمن الثورة التي يُحدثونها على صفوف الفريق، من خلال ضم لاعبين جدد، من بينهم البرتغالي أندري سيلفا والمهاجم الإيطالي، فابيو بوريني، من أجل الانفتاح على مرحلة جديدها عنوانها العودة لمنصات التتويج، استنادا إلى صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”.
من جانبه، يمضي صاحب 24 سنة للاستمرار في كنف أياكس لموسم أو موسميْن، وفق آخر ما قاله اللاعب في تصريحاته الإعلامية الأخيرة، رغم دخوله ضمن دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية؛ على غرار إشبيلية وأيس روما.
ولازال زياش مرتبطا مع أياكس بعقدٍ يمتد إلى سنة 2021، علما أنه التحق بالفريق الهولندي، الصيف المنصرم، قادما من تفينتي أنشخيده، بأكثر من 11 مليون يورو.
يُذكر أن اللاعب يستعد للعودة إلى “أسود الأطلس” بعد جلسة الصلح التي عُقدت، يوم أمس الجمعة، بينه وبين الناخب الوطني، هيرفي رونار، بوساطة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW