[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / المنتخب المغربي يجدد فوزه على غينيا بيساو ويقترب من حسم التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022
المنتخب المغربي يجدد فوزه على غينيا بيساو ويقترب من حسم التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022

المنتخب المغربي يجدد فوزه على غينيا بيساو ويقترب من حسم التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022

الانتفاضة – محمد بولطار

جدد المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، فوزه على مضيفه منتخب غينيا بيساو، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الرابعة عن المجموعة التاسعة من الاقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت 09 أكتوبر 2021، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وافتتح أسود الأطلس التسجيل مبكرا عند د10 بواسطة “أيوب الكعبي” الذي استثمر كرة عرضية من ركنية وأسكنها الشباك الغيني برأسه، قبل أن يلعب دور الممر لزميله “أيمن برقوق” الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة قوية عند د20.

وناقشت عناصر المنتخب المغربي مجريات الشوط الثاني، بهدوء كبير، واقتصاد في المنسوب اللياقي، ما أتاح الفرصة للمنتخب الخصم، للتقدم بحثا عن تسجيل أهداف، اصطدم معه بصلابة الدفاع المغربي، قبل أن يستغل “أيوب الكعبي” خطأً دفاعيا ايضيف العدف الثالث عند د69، فيما كانت أبرز فرصة للغينيين عند د74 بعدما ارتطمت كرة المهاجم”موريتو كاساما” بالقائم الأيمن لمرمى الحارس “ياسين بونو”، لينتهي اللقاء بفوز الأسود بثلاثية نظيفة.

وكان المنتخب الغيني والسوداني قد تعادلا في مباراة عن ذات الجولة ونفس المجموعة، جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير اليوم السبت بهدفين لمثلهما.

وبات المنتخب المغربي قريبا من ضمان بطاقة التأهل لمباريات السد المؤهلة للنهائيات، بعد ما عزز مكانته في صدارة المجموعة التاسعة برصيد 09ن، متبوعا بغينيا بيساو برصيد 04ن، فيما يحتل المنتخب الغيني المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل منتخب السودان ترتيب المحموعة بنقطتين.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته المؤجلة عن الجولة الثانية ضد منتخب غينيا كوناكري، الثلاثاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW