خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / المنتخب المغربي شبان للملاكمة يشارك في بطولة العالم ببولونيا
المنتخب المغربي شبان للملاكمة يشارك في بطولة العالم ببولونيا

المنتخب المغربي شبان للملاكمة يشارك في بطولة العالم ببولونيا

يشارك المنتخب المغربي للملاكمة، في بطولة العالم للشبان، التي تحتضنها مدينة كيلسي البولونية، وذلك إلى غاية 24 أبريل الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن هذه المشاركة تدخل في إطار إعداد ملاكمين شباب من المستوى العالي بغية تعزيز القاعدة بأسماء متميزة تمثل القفاز المغربي أحسن تمثيل. وتعرف هذه البطولة (كيسلى 2021) مشاركة مدارس عربية تمثل الأردن والبحرين والإمارات والمغرب، إلى جانب نظيرتها من إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المغرب سيكون ممثلا في هذه التظاهرة بكل من حمزة السعدي (وزن 49 كلغ) وقنيطري ياسين (وزن 52 كلغ ) وبويحياوي رضى (وزن 60 كلغ) وأيمن خنشاف (وزن 64 كلغ) وزهير خيراوي (وزن 69 كلغ) والياس بلمليح (وزن 75 كلغ) ومحمد بوحمادة (وزن 91 كلغ)، في فئة الذكور.

وفي فئة الإناث يشارك المغرب بملاكمتين ويتعلق الأمر بسلمى لغلالي في وزن 51 كلغ وهاجر باهدي في وزن 57 كلغ. وأشار البلاغ، إلى أن المنتخب الوطني المغربي يرافقه طاقم تقني يتكون من المدرب “عبد الحق عشيق”، الحائز على أول ميدالية برونزية أولمبية في سيول 1988، والإطار “نبيل منيام” والمدير التقني للمنتخبات الوطنية “منير البربوشي”.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW