المغرب التطواني يهز شباك الأهلي المصري برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

1942015-67ed9

قاد المهاجم الدولي محسن ياجور فريقه المغرب التطواني، مساء أمس الأحد، للفوز على ضيفه الأهلي المصري بهدف لصفر، في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل، برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

اللقاء الذي قاده الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما ظهر فيه لاعبو المغرب التطواني بمردود جيد طيلة مجرياته، حيث أفلحوا في الإطاحة بـ”نادي القرن بإفريقيا” الذي حلّ بالمغرب بهدف العودة بنتيجة ايجابية لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي ستجرى بعد أسبوعين القاهرة، بيد أن عزيمة لاعبي المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا كانت أكبر من نظرائهم في الأهلي المصري، ليفلح الممثل الثاني للكرة المغربية في كأس عصبة الأبطال الأفريقية في حسم نتيجة المباراة لصالحه أداءً ونتيجة.

ووقع المهاجم محسن ياجور هدف الفوز للمغرب التطواني في هذه المباراة خلال الوقت بدل الضائع، بعد استغلاله لضربة خطأ مباشرة تحصل عليها فريقه على مشارف مربع عمليات الأهلي المصري، حيث أفلح في استغلال المحاولة وسدد بقوة صوب الجهة اليسرى لمرمى الحارس المصري الذي اكتفى بتتبع الكرة وهي تعانق الشباك.

ورفع ياجور بذلك رصيده في صدارة ترتيب هدافي هذه المسابقة إلى ستة أهداف متقدما بفارق هدف واحد على كريستيان أوساغونا مهاجم فريق الرجاء البيضاوي.

وتعتبر هذه النتيجة مشجعة جدا لفريق المغرب التطواني، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية لموسمي 2012 و2014، خاصة أن فريق الأهلي (فريق القرن بإفريقيا) يعد قلعة البطولات، حيث سبق له الفوز بالبطولة المصرية 37 مرة وبالكأس المحلية 35 مرة وبدوري أبطال إفريقيا 8 مرات وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة.

وانتهت المباراة بفرحة عارمة لمكونات المغرب التطواني بنتيجة الانتصار، مقابل احتجاجات قوية للاعبي نادي الأهلي المصري على الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة وهو ما أسفر عن تلقي أحد لاعبيه للبطاقة الحمراء.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الأهلي المصري يتأهل إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية

الانتفاضة تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية، عقب فوزه على سياتل ساوندرز …