خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تتمكن من إجهاض محاولة لتهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي .
المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تتمكن من إجهاض محاولة لتهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي .

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تتمكن من إجهاض محاولة لتهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي .

الانتفاضة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الاثنين 08 يونيو الجاري، من إجهاض محاولة تهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع، وأوقفت سائقها المغربي البالغ من العمر 34 سنة.

وقد تم ضبط الشاحنة القادمة من إحدى مدن شمال المملكة على مستوى حي المسيرة 03 بمدينة مراكش، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها من قبل فرقة الكلاب المدربة للشرطة عن حجز 136 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى 290 غراما من مخدر الكوكايين وكمية من أوراق ومسحوق مادة الكيف، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، وكذا رصد امتداداته على الصعيدين الوطني والدولي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW