المدير الإقليمي للتعليم بمراكش،يحتفي بالمنتخب المدرسي النسوي المؤهل لكاس العالم .

الانتفاضة

حطت مؤخرا،قافلة كرة القدم النسوية المنظمة بتعاون بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و مؤسسة sport education solutions رحالها، بثانوية محمد السادس التأهيلية بالمديرية الإقليمية مراكش .

وبهذه المناسبة اشرف محمد زروقي المدير الإقليمي رفقة رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية و مدير المؤسسة، والأطرالإدارية والتربوية الأطر الرياضية، على حصص تاطيرية، قدمت خلالها ورشات حول كرة القدم النسوية ، وأنشطة تواصلية حول الممارسة النسائية لكرة القدم، وانشطة رياضية استعراضية تخصصية ،استهدفت 200 تلميذة من من مختلف الأسلاك التعليمية رفقة 50 من آباءهم وامهاتهم، وذلك بغاية اكتشاف المواهب الرياضية بالمؤسسات التعليمية بوصفها مشتل الأبطال الرياضيين، وتشجيع الولوج الى مسالك رياضة ودراسة.
وقد احتفت المديرية الإقليمية بالمناسبة بالمنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، المؤهل لنهاءيات كأس العالم لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية، والذي شارك التلميذات الأنشطة والورشات المنظمة.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …