خبر عاجل
You are here: Home / صحة / المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي تكشف عن إجمالي حالات الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) بالجهة
المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي تكشف عن  إجمالي حالات الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) بالجهة

المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي تكشف عن إجمالي حالات الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) بالجهة

الإنتفاضة

أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، بأن إجمالي حالات الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، وصل إلى 903 حالات شفاء، بعد تسجيل 42 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر ذاته، تتوزع حالات الشفاء، إجمالا، بين عمالة مراكش (622) وأقاليم الرحامنة (219) والحوز (37) وشيشاوة (19) وقلعة السراغنة (4) وآسفي (1) والصويرة (1)، بنسبة 73 في المئة.

وكشفت المديرية الجهوية للصحة عن استقرار الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بفيروس “كورونا”، على صعيد الجهة، عند 1238 حالة بين الساعة العاشرة صباحا والرابعة زوالا من اليوم الخميس.

ويبلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 285 حالة بنسبة 23 في المئة، تتوزع بين عمالة مراكش (256) وأقاليم الرحامنة (12) والحوز (09) وشيشاوة (4). وتخضع للعلاج أيضا، ثلاث حالات بالصويرة وحالة واحدة بآسفي، في حين ظل إقليم اليوسفية خاليا من أية إصابة منذ ظهور الوباء بالجهة.

وبخصوص الوفيات جراء الفيروس بالجهة، فقد بلغت 50 حالة وفاة، موزعة بين عمالة مراكش (42) وإقليمي الحوز (3) والرحامنة (2)، وحالة وفاة واحدة بكل من أقاليم شيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة، بنسبة 4 في المئة.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة بأن إجمالي الحالات المستبعدة بعد إجراء التحاليل المخبرية بلغ 6781 حالة منذ بداية الوباء.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW