المديرالإقليمي للتعليم بمراكش يشرف على تتويج المتالقين في دوري التحدي للسباحة.

الانتفاضة

واكب محمد زروقي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش،طيلة يوم السبت 15اكتوبرالجاري،بالمسبح المغطى المحاميد،

فعاليات دوري التحدي في السباحة في نسخته التاسعة، والمنظم من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة،بشراكة مع العصبة الجهوية للسباحة بجهةمراكش أسفي، و الجامعة الملكية المغربية للسباحة،خلال الفترةالممتدة مابين 14و16اكتوبرالحالي.
وقد عرفت هذه التظاهرة مشاركة مدارس المسابح الوطنية :
مسبح 16 غشت، ومسبح مولاي الحسن بوجدة،مسبح الجديدة،
مسبح المحاميد، ومسبح سيدي يوسف بن علي، ومسبح الزرفطوني بمراكش ومسبح الأدارسة بفاس،الى جانب مسبح المدينة العليا (La ville haute)بالقنيطرة.

وقد شارك في هذا التحدي 256 سباحا وسباحة بمرافقة وتاطير 26 إطارا رياضيا، تحت اشراف مديري المسابح المشاركة.
واسفرت هذه التظاهرةعلى فوز مسبح المحاميد بمراكش بكأس الدوري في نسخته التاسعة. وخلص الحفل بتتويج السباحات المتألقات والسباحين المتألقين من مختلف المسابح المشاركة ،
وفي نفس السياق منحت لجنة التحكيم لمحمد زروقي المدير الاقليمي بمراكش، كاس تتويج المديرية الإقليمية بمراكش في التحدي المنظم.

وبهذه المناسبة،هنأ المدير الإقليمي جميع المشاركات والمشاركين وبالنتائج المحققة والمشاركة الوازنة، كما تقدم بالشكر للهيئة المنظمة والاطر الرياضية المشرفة ،للجهود القيمة المبذولة لانجاح التحدي وتنظيمه المحكم،والروح الرياضية العالية التي جرى خلالها هذا العرس الرياضي.

Share

عن Mustapha BAADOU

تحقق أيضا

الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان بماراطون مراكش الدولي

الانتفاضة سلامة السروت/عدسة : سعيد صبري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومن …