المؤتمر الرابع لوكالات الأسفار الفرنسية ما بين 28 نونبر الجاري وفاتح دجنبر المقبل بمدينة الجديدة

43495_01262551832

 اختارت شبكة وكالات الأسفار الفرنسية “سليكتور آفاط” منتجع “مازاغان” بالجديدة لتنظيم مؤتمرها السنوي الرابع تحت شعار “الأزمة والفرص”.

وتشكل هذه التظاهرة، التي سيشارك فيها حوالي 600 شخص يمثلون وكالات الأسفار وشركات النقل الجوي وكراء السيارات وفاعلين سياحيين مغاربة والصحافة المختصة في المجال السياحي، فرصة لتقديم مستجدات الشبكة وطرح الحلول الملائمة لمواجهة الأزمة.
وبالنسبة للفاعلين في الحقل السياحي المغربي، فإن هذا اللقاء يعد مناسبة سانحة لتقديم مختلف العروض والمؤهلات السياحية التي يزخر بها المغرب عموما، ومدينة الجديدة على الخصوص. 
وبهذه المناسبة، ستنظم رحلات سياحية لفائدة المؤتمرين عبر مختلف المواقع السياحية والأثرية بالمدينة وجهتها بغية اكتشاف المؤهلات السياحية التي يزخر بها الإقليم وكيفية استغلالها، خاصة سواحل المدينة والقلعة البرتغالية التاريخية ونهر أم الربيع بأزمور والمحطة الساحلية بالواليدية.
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة ورشات ولقاءات وموائد مستديرة حول المستجدات السياحية والأزمة الراهنة والفرص المتاحة لرفع هذا التحدي، فضلا عن تنظيم سباق على طول الساحل (3 كلم ) لجمع التبرعات لاقتناء أسرة لفائدة دار اليتامى بالجديدة.
Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

منتدى الاستثمار بمراكش تحت شعار : “اندماج مغاربة العالم في الإقلاع الاقتصادي”

الانتفاضة تماشيا مع العناية المتواصلة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لمواطني المهجر، …